العتبة: أفضل موديلات iPhone مرتبة!

يبدو أن شركة آبل تمتلك التاج عندما يتعلق الأمر بأفضل منتجات الهواتف ، ولكن من بين طرزها التي لا تعد ولا تحصى ، ما هو أفضل شراء؟ اسمح لنا بمساعدتك في عملية الشراء من خلال قيادتك إلى أفضل طرازات iPhone أدناه: 

iPhone 13 Max pro

بالطبع ، ليس من المنطقي أن يحصل الطراز الأحدث على المركز الأول. يحتوي iPhone 13 على جميع تحسينات المنتج التي تريد Apple إضافتها إلى أجهزتها. يحتوي على شاشة عرض ترويجية 120 هرتز ، وبطارية تدوم طويلاً وكاميرا تليفوتوغرافي. أفضل شيء في هذا الجهاز هو أنه على الرغم من احتفاظه بهيكل بسيط ، إلا أنه يحتوي على بطارية طويلة الأمد لا تقلل من جودة الشاشة. 

iPhone 13 mini 

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على جودة iPhone 13 في جهاز أرخص وأكثر سهولة ، فإن iPhone 13 mini هو المنتج المثالي بالنسبة لك. يُعرف هذا الجهاز بأنه أحد أفضل الأجهزة الصغيرة المتوفرة. على الرغم من حجم الهاتف الصغير ، إلا أنه لا ينال من جودته وأدائه. في fcat ، لديه نفس أداء iPhone 13 تقريبًا ، وهو أصغر حجمًا وأسهل في الحمل. 

iPhone 12 pro 

قبل الإعلان عن iPhone 13 ، كان أفضل طراز iPhone يتصدر المخططات هو iPhone 12 pro. يتميز هذا الجهاز بسعة ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة ، والجوانب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحميها من أي أضرار وقوة حادة ، وكاميرا إضافية مزودة بتقنية LIDAR لالتقاط تركيز بؤري منخفض الإضاءة. وفي الوقت نفسه ، حافظت على جودة الكاميرا الرئيسية لجهاز iPhone 11 جنبًا إلى جنب مع عمر البطارية الطويل للطرازات السابقة. 

الشيء الوحيد الذي كان يفتقده iPhone 13 هو شاشة ProMotion 120Hz. شاشة العرض الأكبر من المعتاد تجعل التمرير أسهل وأكثر سلاسة للمستخدمين. 

iPhone 11 

دخل طراز iPhone 11 إلى المشهد كسابق لـ iPhone XR. عندما ظهر لأول مرة ، سرعان ما أثبت نفسه كخيار أفضل للمستخدمين. نظرًا لأنه يحتوي بشكل أساسي على نفس ميزات جهاز iPhone السابق ، إلا مع وجود كاميرا وأجهزة أفضل. ساعد العمر الطويل للبطارية لهذا الجهاز أيضًا في العثور على مكانه هنا في أعلى القائمة لأنه يضمن أنك لن تحتاج إلى أن تكون بالقرب من منفذ الشحن طوال الوقت إذا كان لديك iPhone 11. 

iPhone SE2 

و iPhone SE2 هي الكاميرا المثالية لك إذا كنت تريد جهازًا به كاميرا رائعة وأداء ممتاز. ما يجعله أفضل هو أن iPhone SE2 مصمم خصيصًا لاستيعاب المستخدمين الذين يريدون iPhone بميزانية محدودة. قد لا تحتوي على نفس شاشة شبكية العين التي تتمتع بها سلسلة iPhone الأخرى ، ولكن من حيث الوظيفة والجودة ، لا ينقص iPhone SE2 بالتأكيد! 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.